logo

نظرة عامة

بلاك جاك Lucky Sevens من Evoplay Entertainment هي لعبة جديدة في لعبة بلاك جاك الكلاسيكية، والمعروفة أيضًا باسم 21. يبرز هذا الإصدار من بلاك جاك عبر الإنترنت بمكافأة Lucky Sevens الفريدة، مما يوفر للاعبين فرصة للفوز بمكافآت إضافية لرسم ثلاث سبعات. تسمح اللعبة بما يصل إلى ثلاث أيدي نشطة في وقت واحد ويتم لعبها بثمانية طوابق قياسية من 52 بطاقة. تم إصدار بلاك جاك Lucky Sevens في فبراير 2018، ولديه RTP مثير للإعجاب بنسبة 99.7٪ وتباين متوسط، مما يجعله مجزيًا ومثيرًا للاعبين.

بلاك جاك Lucky Sevens التعليقات

هذا مكان لتبادل الخبرات معه بلاك جاك Lucky Sevens . اقرأ ما كتبه اللاعبون الآخرون عنه أو اكتب رأيك الخاص وأخبر الجميع بإيجابياته وفوائده

0/5
stars
مثير للاهتمام 0
تصميم 0
لعبة المكافأة 0
يدور الحرة 0
الرهانات 0

قيم البطاقة في لعبة البلاك جاك

blackJack-cards-img

=

2

blackJack-cards-img

=

3

blackJack-cards-img

=

4

blackJack-cards-img

=

5

blackJack-cards-img

=

6

blackJack-cards-img

=

7

blackJack-cards-img

=

8

blackJack-cards-img

=

9

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

or

1

Player chooses
their own value

أسئلة شائعة

ميكانيكيات اللعبة

تلتزم آليات بلاك جاك من Lucky Sevens بالقواعد التأسيسية لبلاك جاك، بهدف التفوق على التاجر دون تجاوز 21 نقطة. فيما يلي تفصيل لميكانيكا اللعبة:

  • العلبة والرهانات: اللعب بثمانية طوابق من 52 بطاقة، يمكن للاعبين اختيار أحجام الرقائق من 0.05 دولار إلى 10 دولارات، والمراهنة على يد إلى ثلاث يدين في كل مرة.
  • بطاقات التعامل: تبدأ كل جولة لعبة بتلقي اللاعب والتاجر بطاقتين. يتم مواجهة بطاقة التاجر الوحيدة، مما يكشف عن جزء من أيديهم.
  • قرارات اللاعب: تشمل الخيارات ضرب بطاقة أخرى، أو الوقوف للحفاظ على اليد الحالية، أو مضاعفة الرهان للحصول على بطاقة أخرى، أو تقسيم الزوج إلى يدين للحصول على فرص فوز إضافية.
  • الرهان الجانبي Lucky Sevens: ميزة بارزة، توفر إمكانية دفع تعويضات عالية (تصل إلى 5000 × الرهان الأولي) لرسم مجموعات من السبعات.

طريقة اللعب

في بلاك جاك من Evoplay، يبدأ اللاعبون بوضع رهان بلاك جاك الرئيسي ولديهم خيار وضع رهان جانبي Lucky Sevens للحصول على فرصة للحصول على مدفوعات إضافية. بمجرد وضع الرهانات، يتم تداول بطاقتين لكل من اللاعب والتاجر، مع ظهور إحدى بطاقات التاجر. ثم يتخذ اللاعبون خيارات استراتيجية بناءً على أيديهم وبطاقة التاجر المرئية:

  • اضغط لتلقي بطاقة إضافية على أمل الاقتراب من 21 دون الانتقال.
  • قف للاحتفاظ باليد الحالية، متوقعًا أن تتغلب على التاجر.
  • مضاعفة الأسفل لمضاعفة الرهان والحصول على بطاقة أخرى، وهي خطوة تتم عادةً عندما تكون واثقة من إمكانات اليد.
  • انقسم إذا كان يحمل زوجًا، وقسمه إلى يدين للحصول على فرصة للفوز مرتين.

يحدث الفوز عن طريق تسجيل بلاك جاك (الآس والبطاقة ذات القيمة العشر) أو عن طريق تحقيق قيمة يدوية أعلى من قيمة التاجر دون تجاوز 21. تتميز اللعبة بمكافأة Lucky Sevens الفريدة، حيث تكافئ اللاعبين بدفع تعويضات عند سحب ثلاث سبعات، مما يضيف طبقة إضافية من الإثارة إلى لعبة بلاك جاك الكلاسيكية.

الرهانات والمدفوعات

يعد فهم هيكل الدفع أمرًا بالغ الأهمية للمراهنة الاستراتيجية وتعظيم مكاسبك. فيما يلي لمحة عامة موجزة عما يمكن أن يتوقعه اللاعبون:

  • الرهانات الخاسرة: إذا أفلست يدك (تجاوزت 21) أو كانت يد التاجر متفوقة، فإنك تفقد رهانك.
  • السحب: في حالة التعادل، المعروف أيضًا باسم الدفع، يتم إرجاع رهانك، ولا يفوز اللاعب ولا التاجر.
  • الانتصارات العادية: الفوز بيد أفضل من يد التاجر ولكن ليس بلاك جاك يدفع 1:1، مما يعني أنك تربح نفس المبلغ الذي راهنت عليه.
  • بلاك جاك و ثلاث سبعات: بلاك جاك طبيعي (آس مع 10، J، Q، أو K) أو يد من ثلاثة 7 تدفع 3:2. هذا يعني أنه مقابل كل دولارين يتم المراهنة عليهما، فإنك تربح 3 دولارات إضافية.
  • التأمين: إذا كانت بطاقة التاجر المرئية هي الآس، فسيتم عرض التأمين عليك. يكلف هذا الرهان الاختياري نصف رهانك الأصلي ويدفع 2:1 إذا كشف التاجر عن 21 طبيعيًا (بلاك جاك). إنه مصمم لحماية حصتك في السيناريو المحدد حيث يمتلك التاجر بلاك جاك.

الإيجابيات والسلبيات

الإيجابيات:

  1. ارتفاع RTP بنسبة 99.70٪، مما يعزز فرص الفوز.
  2. يضيف الرهان الجانبي الفريد Lucky Sevens الإثارة.
  3. مدفوعات بلاك جاك وثلاث سبعات في 3:2.

السلبيات:

  1. رهان التأمين لديه احتمالات دون المستوى الأمثل.
  2. يتطلب الرهان الجانبي لـ Lucky Sevens الحظ للحصول على تعويضات كبيرة.
  3. يقتصر على اللعب عبر الإنترنت، ويفتقد أجواء الكازينو المادية.

الاستنتاج

بلاك جاك: Lucky Sevens من Evoplay يعيد تنشيط تجربة بلاك جاك الكلاسيكية من خلال التقلبات المبتكرة التي تلبي احتياجات كل من اللاعبين المخضرمين والوافدين الجدد. بالنظر إلى قواعد اللعبة ومدفوعاتها، تفتخر بلاك جاك Evoplay بـ RTP (العودة إلى اللاعب) بنسبة 99.70٪. هذا أعلى من متوسط RTP لألعاب بلاك جاك عبر الإنترنت، والذي يبلغ حوالي 99.50٪. تؤكد الزيادة الطفيفة في RTP على الظروف المواتية للعبة للاعبين على المدى الطويل. للاستفادة الكاملة من هذه الاحتمالات، يوصى بالالتزام بإستراتيجية بلاك جاك الأساسية، وتقليل حافة المنزل وتعزيز فرصك في الفوز.