logo

نظرة عامة

البلاك جاك الكلاسيكي Side Bet Suite من Switch Studios، الذي تم إطلاقه في 20 نوفمبر 2023، يرتقي بتجربة البلاك جاك الأوروبي التقليدي مع إضافة رهانات جانبية جذابة. تم تصميم هذا البلاك جاك عبر الانترنت لكل من اللعب على سطح المكتب والجوال، وتتميز ب RTP بنسبة 99.44٪ وتستوعب مجموعة واسعة من تفضيلات الرهان مع حدود محددة من 1 دولار إلى 500 دولار. اللعبة ملعوبة بـ 6 مجموعات بطاقات اللعب، مع الالتزام بقواعد البلاك جاك الأوروبي مع تقديم ميزات فريدة مثل بطاقات متعددة لتقسيم ارسالا ساحقا وعدم إلقاء نظرة خاطفة على الموزع. يوفر إدراج الرهانات الجانبية للاعبين طرقا جديدة للفوز، مما يجعل كل توزيع ورق أكثر إثارة وربما أكثر مكافأة.

مراجعة فيديو

البلاك جاك الكلاسيكي Side Bet Suite التعليقات

هذا مكان لتبادل الخبرات معه البلاك جاك الكلاسيكي Side Bet Suite . اقرأ ما كتبه اللاعبون الآخرون عنه أو اكتب رأيك الخاص وأخبر الجميع بإيجابياته وفوائده

0/5
stars
مثير للاهتمام 0
تصميم 0
لعبة المكافأة 0
يدور الحرة 0
الرهانات 0

قيم البطاقة في لعبة البلاك جاك

blackJack-cards-img

=

2

blackJack-cards-img

=

3

blackJack-cards-img

=

4

blackJack-cards-img

=

5

blackJack-cards-img

=

6

blackJack-cards-img

=

7

blackJack-cards-img

=

8

blackJack-cards-img

=

9

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

blackJack-cards-img

=

10

or

1

Player chooses
their own value

أسئلة شائعة

ميكانيكيات اللعبة

البلاك جاك الكلاسيكي Side Bet Suite من Switch Studios هي طريقة متطورة في لعبة البلاك جاك الأوروبي التقليدي، حيث تدمج الرهانات الجانبية المثيرة لتعزيز تجربة الألعاب. وهي تعمل بالميكانيكيات التالية:

  • مجموعة أوراق اللعب وطريق اللعب: يتم لعب اللعبة بـ 6 مجموعات أوراق لعب قياسية، مما يوفر تجربة بلاك جاك أوروبي حيث يجب أن يقف التاجر على جميع الـ 17، مما يضيف طبقة من الإستراتيجية لكل يد يتم لعبها.
  • قواعد التقسيم: يتمتع اللاعبون بفرصة التقسيم مرة واحدة لإنشاء يدين منفصلتين ، مما يوفر المزيد من الفرص للفوز. ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أنه على عكس 10 بطاقات قيمة لا يمكن تقسيمها ، ويمكن سحب بطاقات متعددة لتقسيم أوراق لعب آس.
  • الرهانات الجانبية: تقدم اللعبة رهانات جانبية فريدة، مما يثري طريقة اللعب التقليدية بخيارات رهان إضافية وإمكانية زيادة المدفوعات.
  • لا نظرة خاطفة على الموزع: على عكس بعض متغيرات البلاك جاك ، لا توجد نظرة خاطفة على الموزع في هذه اللعبة ، مما يعني أن الموزع يتلقى بطاقة واحدة وجها لوجه ، ويجب على اللاعبين وضع استراتيجية دون معرفة إمكانات لعبة البلاك جاك الخاصة بالموزع.

كيفية اللعب

يتطلب الانخراط في البلاك جاك الكلاسيكي Side Bet Suite فهم الخطوات والخيارات الأساسية المتاحة:

  1. وضع الرهانات: ابدأ بتحديد قيمة الشريحة الخاصة بك ووضع رهانك ضمن النطاق المسموح به من 1 دولار إلى 500 دولار. لا تنس التفكير في الرهانات الجانبية لتحسين طريقة اللعب.
  2. بطاقات التعامل: بمجرد وضع الرهانات ، يعطي الموزع بطاقتين للاعب وبطاقة واحدة وجها لوجه.
  3. قرارات اللاعب: باستخدام بطاقتك ، قرر ما إذا كنت تريد الضرب أو الوقوف أو المضاعفة (في 9 و 10 و 11 فقط) أو تقسيمها إذا كان لديك بطاقتان بنفس القيمة.
  4. النتيجة: بعد اتخاذ تحركاتك ، يكشف الموزع عن بطاقته الثانية. يتم تحديد الانتصارات بناء على قيم اليد النهائية ، مع الالتزام بقواعد البلاك جاك التقليدي.

الرهانات والمدفوعات

تقدم البلاك جاك الكلاسيكي Side Bet Suite مجموعة متنوعة من خيارات الرهان والمدفوعات المقابلة:

  • دفع البلاك جاك: تحقيق لعبة ورق (بطاقة الآس وبطاقة قيمة 10) يدفع في 3:2.
  • الفوز القياسي: الفوز بخلاف لعبة البلاك جاك يدفع بمعدل قياسي 1:1.
  • التأمين: إذا كانت بطاقة الموزع هي آس، فيمكن للاعبين الحصول على تأمين، والذي يدفع عند 2:1 إذا ضرب الموزع لعبة البلاك جاك.
  • الرهانات الجانبية: تعتمد المدفوعات المحددة للرهانات الجانبية على طبيعة الرهان الموضوع. توفر هذه الرهانات للاعبين فرصة للفوز بما يتجاوز دفعات البلاك جاك القياسية، مع إمكانية تحقيق أقصى مضاعف ربح يبلغ x100.00.

الإيجابيات والسلبيات

الايجابيات:

  • ارتفاع RTP بنسبة 99.44٪
  • خيارات الرهان الجانبي تعزز اللعب
  • مناسب لجميع اللاعبين مع نطاق رهان واسع
  • التوافق مع الأجهزة المحمولة للألعاب أثناء التنقل
  • يسمح بتعدد البطاقات على الآسات المنقسمة

السلبيات:

  • عدم وجود نظرة خاطفة على الموزع قد تردع بعض اللاعبين
  • يقتصر على تقسيم واحد لكل يد
  • لا يمكن المضاعفة بعد الانقسام
  • الرهانات الجانبية قد تزيد من التقلبات

Conclusion

تبرز لعبة البلاك جاك الكلاسيكي Side Bet Suite كتفسير حديث للعبة البلاك جاك التقليدي، حيث تتضمن رهانات جانبية لإضفاء إثارة إضافية وفرص الفوز على كل جولة. بفضل RTP العالي ومجموعة الرهان الواسعة، فإنه يلبي احتياجات جمهور متنوع من عشاق لعبة البلاك جاك. بينما تحافظ اللعبة على آليات البلاك جاك الأساسية، فإن الميزات والقيود المضافة، مثل عدم وجود نظرة خاطفة على الموزع وقاعدة الانقسام الفردي، قد تتطلب من اللاعبين تكييف استراتيجياتهم. في النهاية، يقدم إنشاء Switch Studios تجربة بلاك جاك منعشة وديناميكية تتحدى اللاعبين وتكافئهم، مما يجعلها إضافة قيمة لأي ذخيرة كازينو على الإنترنت.