logo

نظرة عامة

تأسر الروليت الأمريكية من NetEnt بتصميمها الجذاب من الناحية البصرية والتحدي الإضافي لوجود الصفر المزدوج، مما يزيد من هامش الكازينو إلى 5.26%. هذا الاختيار في التصميم يجعل اللعبة أكثر صعوبة من الروليت الأوروبية، ومع ذلك، فإن الرسومات عالية الجودة والتحركات السلسة والتأثيرات الصوتية المغمورة تضمن تجربة لعب مثيرة.

تعتمد الروليت عبر الانترنت على تقنية مولدات الأرقام العشوائية RNG مما يضمن النزاهة والعشوائية في كل نتيجة، والتي، جنبًا إلى جنب مع خيارات الرهان الإضافية مثل رهانات الجيران الإضافية، تثري الجانب الاستراتيجي للعبة. على الرغم من زيادة هامش الكازينو، تتميز الروليت الأمريكية من NetEnt بتوازنها بين جاذبيتها الجمالية والابتكار التكنولوجي وعمق اللعبة.

مراجعة فيديو

الروليت الأمريكية التعليقات

هذا مكان لتبادل الخبرات معه الروليت الأمريكية . اقرأ ما كتبه اللاعبون الآخرون عنه أو اكتب رأيك الخاص وأخبر الجميع بإيجابياته وفوائده

0/5
stars
مثير للاهتمام 0
تصميم 0
لعبة المكافأة 0
يدور الحرة 0
الرهانات 0

الرهانات والدفعات

diagram-img

2.7%

Straight Up

Chance to win:

2.7%

Numbers amount:

1

Payouts:

35:1

diagram-img

5.41%

Split

Chance to win:

5.41%

Numbers amount:

2

Payouts:

17:1

diagram-img

9.3%

Street

Chance to win:

9.3%

Numbers amount:

3

Payouts:

11:1

diagram-img

10.81%

Corner

Chance to win:

10.81%

Numbers amount:

4

Payouts:

35:1

diagram-img

16.22%

Six Line

Chance to win:

16.22%

Numbers amount:

6

Payouts:

35:1

diagram-img

32.43%

Column

Chance to win:

32.43%

Numbers amount:

12

Payouts:

35:1

diagram-img

32.43%

Dozen

Chance to win:

32.43%

Numbers amount:

12

Payouts:

35:1

diagram-img

48.65%

Red/Black

Chance to win:

48.65%

Numbers amount:

18

Payouts:

35:1

diagram-img

48.65%

Even/Odd

Chance to win:

48.65%

Numbers amount:

18

Payouts:

35:1

diagram-img

48.65%

1-18/19-36

Chance to win:

48.65%

Numbers amount:

18

Payouts:

35:1

الأسئلة الشائعة

ما هي القواعد الأساسية للعب الروليت الأمريكي من NetEnt؟

الهدف من لعب الروليت الأمريكي هو التنبؤ بمكان هبوط الكرة على عجلة الروليت. يضع اللاعبون رهاناتهم على طاولة الروليت، ثم يقوم التاجر بتدوير الكرة على عجلة الروليت ذات الفتحات المرقمة. يتم تحديد الرهانات الفائزة من خلال مكان راحة الكرة.

ما هو RTP (العودة إلى اللاعب) للروليت الأمريكي من NetEnt؟

تبلغ نسبة RTP (العودة إلى اللاعب) لـ روليت الأمريكي من Netent حوالي 94.74٪، وهي سمة من سمات إصدارات الروليت الأمريكية بسبب الفتحة الإضافية المزدوجة الصفرية (00) التي تؤثر على حافة المنزل.

هل هناك أي استراتيجيات للفوز في لعبة الروليت الأمريكية بواسطة NetEnt؟

في حين أن الروليت يعتمد إلى حد كبير على الحظ، يمكن أن تساعد بعض الاستراتيجيات في إدارة التمويل الخاص بك، مثل أنظمة الرهان Martingale و Fibonacci و D'Alembert. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أنه لا توجد استراتيجية تضمن الفوز، والألعاب المسؤولة أمر بالغ الأهمية.

هل يمكنني لعب الروليت الأمريكي من Netent مجانًا؟

نعم، تقدم العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت خيار لعب الروليت الأمريكي من NetEnt في وضع تجريبي، مما يسمح للاعبين بالتعرف على اللعبة والتدرب دون المخاطرة بأموال حقيقية.

أسلوب اللعب

تثري American Roulette by NetEnt تجربة اللعب بخيارات الرهان المتقدمة، مثل المضمار لرهانات الجيران، حيث يمكن للاعبين اختيار ما يصل إلى ثمانية أرقام مجاورة. بالإضافة إلى ذلك، تعرض اللعبة أرقام الساخنة والباردة، مما يقدم رؤى حول الأرقام التي تفوز وتخسر بشكل أكثر تكرارًا، وتتضمن قسم الإحصائيات الذي يكشف عن اتجاهات سمات الأرقام الفائزة، مساعدة اللاعبين في وضع استراتيجياتهم للرهان.

على الرغم من نسبة العائد إلى اللاعب RTP المنخفضة قليلًا إلى 94.74%، والتي يرجع سببها إلى وجود الصفر المزدوج، يتم الاحتفال ب NetEnt's American Roulette لواجهتها سهلة الاستخدام ورسوماتها عالية الجودة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للمبتدئين. تدعم اللعبة مجموعة واسعة من خيارات الرهان، من الرهانات البسيطة الحمراء/ السوداء إلى الرهانات المعقدة مثل المضمار ورهانات الجيران. تتفاوت الجوائز بشكل كبير، من الرهانات 1:1 للرهانات البسيطة إلى ما يصل إلى 35:1 للرهانات المباشرة على رقم واحد، عاكسةً الدرجات المتباينة للمخاطر والتعقيد الموجود في كل رهان.

كيفية اللعب

تبدأ لعبة American Roulette by NetEnt بوضع الرهانات. تختار قيمة عملة معينة، تتراوح بين 0.1 دولار إلى 1000 دولار، من الخيارات تحت اللوحة الرئيسية، ضم تضعها على الأماكن المرغوبة على اللوحة. تساعد اللعبة في اختيارك من خلال تسليط الضوء على الأرقام الموجودة برهانك عندما تحوم فوق خيار الرهان، مما يجعل من السهل وضع استراتيجية الرهان. كل نقطة رهان لديها حد أقصى للرهان؛ على سبيل المثال، يكون حد الرهان الأقصى لرهان رقم واحد هو 100 دولار، بينما يسمح رهان الفرد/ الزوج بحد أقصى يصل إلى 2000 دولار في كل دورة.

بمجرد وضع رهاناتك، تبدأ الجولة بالضغط على زر الدوران، مشغلًا رسمًا توضيحيًا للعجلة بينما تختار اللعبة عشوائيًا رقمًا فائزًا. تحتوي اللعبة أيضًا على خيار إعادة الرهان لتكرار نفس الرهان، أو يمكنك استخدام خيار اللعب التلقائي لعدد محدد من الدورات، مما يتيح لك نهجًا أكثر توخيًا لليدين.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن American Roulette by NetEnt صفحة إحصائيات للاعبين الذين يهتمون بوضع رهانات مستنيرة بناءً على الأرقام الساخنة والباردة. تتوفر خيارات التخصيص، مثل ضبط صوت الموزع، والموسيقى الخلفية، وتأثيرات الصوت، لتعزيز تجربة اللعب.

المدفوعات

في لعبة American Roulette by NetEnt، تميل المدفوعات إلى تحسين الرهانات الأكثر مخاطرة، حيث تكون أعلى مكافأة لرهان مباشر على رقم واحد هي 35:1. الرهان الانقسامي على رقمين يدفع بنسبة 17:1، ورهان الشارع على ثلاثة أرقام يدفع بنسبة 11:1، والرهان العلوي على أول أربعة أرقام يدفع بنسبة 6:1. الرهانات ذات المخاطر المنخفضة مثل الزوج/الفردي، الأحمر/الأسود، و 19-1/ 36-18 توفر دفعة صغيرة بنسبة 1:1 فقط، مع رهانات الدزينة والعمود عند 2:1 قليلًا. الرهانات الداخلية تزيد من إمكانية الدفع، حيث يدفع رهان الخط الستيني على ستة أرقام بنسبة 5:1، وتأتي رهانات الزاوية والشارع الأكثر تحديًا لنسب 8:1 و 1:11 على التوالي.

الإيجابيات والسلبيات

الإيجابيات:

  • جودة عالية في الرسومات والتحركات.
  • مجموعة واسعة من الخيارات للرهان، بما في ذلك الرهانات الخاصة.
  • واجهة بديهية مع خيارات التخصيص.

السلبيات:

  • نسبة عائد إلى اللاعب أقل(94.74%) بسبب الصفر المزدوج.
  • حافة البيت أعلى مقارنة بالروليت الأوروبية.
  • جاذبية محدودة للمقامرين الكبار بسبب حدود الرهان.

الاستنتاج

تتميز American Roulette by NetEnt بعرضها البصري الاستثنائي وتصميمها السهل الاستخدام، مما يجعلها اختيارًا جاذبًا لكل من اللاعبين الجدد والمحترفين. على الرغم من نسبة العائد إلى اللاعب المنخفضة وارتفاع حافة البيت بسبب وجود الصفر المزدوج، إلا أن إضافة اللعبة لإحصائيات مفصلة ومجموعة واسعة من خيارات الرهان تثري تجربة اللعب. إمكانية تخصيص إعدادات الصوت والرؤية تعزز مشاركة اللاعب، ملبيةً لتفضيلات كل فرد. بشكل عام، نجحت NetEnt في تحقيق توازن ناجح بين تجربة الروليت الكلاسيكية والتطورات التكنولوجية الحديثة.